09 Aug
09Aug

هناجر, تركيب هناجر ومستودعات, مقاول هناجر, تشطيب وترميم, مخططات هندسية وتصاميم بالرياض للتواصل: 0555969522 تقوم مؤسسة هناجر ومستودعات الرياض بجميع اعمال المقاولات في مجال تركيب وتنفيذ جميع الاعمال المعدنية وتركيب هناجر ومستودعات في الرياض باحتراف متميز ومرونة عالية في تأدية العمل وتنفيذ جميع المشاريع الهندسية الانشائية المعدنية في الرياض وجميع مدن السعودية.... بناء الهناجر والمستودعات من اهم الاعمال الانشائية التي تقوم بها مؤسسة هناجر ومستودعات الرياض.. حيث نراعي اثناء عملية البناء والتشييد لعدد من العوامل الاساسية والتي من شأنها توفير بيئة مناسبة لغرض تخزين السلع والمواد التي تتطلب حماية من العديد من العناصر المحيطة التي تتمثل في تغير المناخ ودرجات الحرارة والبرودة.. كما نراعي عند الانشاء ان تكون التصاميم نقوم بتركيب هناجر ومستودعات متنوعة

نقوم بتركيب هناجر ومستودعات متنوعة حسب إحتياج الزبون ونعتمد على المخططات الهندسية للهنجر. نقوم بالأخذ بعين الاعتبار للبيئة التي سيتم تركيب الهنجر بها وذلك حتى يتم تدعيم الهنجر لمقاومة مثل مقاول إرتفاع درجة الحرارة وعزل الحرارة في فصل الصيف عن البضائع بالداخل والرطوبة العالية وانخفاض درجات الحرارة وتكون هناجر الحديد مجهزة مسبقاً لمقاومة الحرائق وسهولة عزلها في حال حصولها وبالطبع جميع المواد التي نستخدمها في صناعة هناجر الحديد تكون مقاومة للصدأ بشكل كبير جداً جداً ومقاومة لكافة الظروف البيئية الصعبة.

أفضل مؤسسة في تصميم هناجر الحديد

تتميز تصميمات هناجر الحديد بأنها تصاميم متميزة وفريدة وعصرية وتكون بأحدث الأساليب ومطابقة لمستوى عالي من الجودة، لدينا فريق عمل من أبرز المهندسين في مجال تصميم الهناجر على أتم الجهوزية لرسم وتصميم الهناجر.

عند تصنيع هناجر الحديد نقوم باستخدام أفضل الخامات والمعدات المطلوبة لبناء الهنجر، ارضاء الزبون غاية ندركها ونسعى دائماً لتحقيقها لذلك عرفنا في السوق السعودي المحلي بمصداقيتنا بين الزبائن، وكل هذا يرجع لجودة وفخامة التصميمات التي نقدمها في مجال تصميم هناجر الحديد.

 أنواع هناجر الحديد التي نقوم بصناعتها وبنائه

  1. هناجر شينكو مع عازل حراري، هناجر سابك.

  2. هناجر قرميد ميزانين.

  3. هناجر العنابر الضخمة.

  4. هناجر مخازن ضخمة او صغيرة او متوسطة.

  5. هناجر صيانة الطائرات.

  6. هناجر مصانع استراتيجية.

  7. هناجر صالات، كالصالات الرياضية وحمامات السباحة العالمية.

  8. هناجر شركات.

  9. هناجر أسواق.

  10. هناجر للزراعة.

  11. هناجر مزارع دجاج.

  12. هناجر معارض السيارات.مميزات الهناجر الحديد

  13. خبرة أجداد ممتدة وورثها أجيال لأجيال.

  14. الالتزام بمعايير الجودة والامان في بناء الهناجر.

  15. ورشة حدادة مجهزة بأحدث تقنيات وأساليب الحدادة.

  16. فريق مهندسين لعمل التصميمات.

  17. عزل حراري!

  18. السرعة في التنفيذ والجودة في الاداء.

  19. نحرص عند التصميم الهندسي على الإستخدام الأمثل للمساحات كعدم وجود عوائق كالأعمدة الداخلية التي تقلص من مساحة التخزين.

  20. تنوع تصميمات الهناجر مع امكانية عمل تصميمك الهندسي المخصص لك!

  21. مواصفات عالية في بناء الهناجر والمستودعات.

  22. أفضل الخامات المستخدمة في تصنيع الهناجر مثل شينكو وحديد من ألمانيا امريكيا اليابان.

  23. مقاومة للظروف البيئية الصعبة كالمطر والرطوبة والشمس بالإضافة إلى أنها تكون مقاومة لأي تآكل وصدأ.

    أفضل مقاول هناجر!

    مقاول هناجر حديد في السعودية تم تقييم مؤسستنا كأحد أفضل المنشئات في تركيب هناجر حديدية يتم توريدها من أفضل الشركات العالمية والمحلية ويتم 

    تركيب هناجر حديد

     بسرعة كبيرة، مؤسسة ومقاول هناجر يوفر وقت وجهد وأموال طائلة لأصحاب المصانع والشركات والمحال التجارية حيث أن تكلفتها تكون بسيطة مقارنة بتكلفة المباني المشيدة، كما أنها تستخدم في الكثير من الأعمال الخدمية والتجارية، لذلك فأننا نوفر كافة أنواع تصميمات الهناجر الحديثة التي تتناسب مع كافة الاختيارات.

    هناجر الرياض

    مقاول هناجر حديد في السعودية تم تقييم مؤسستنا كأحد أفضل المنشئات في تركيب هناجر حديدية يتم توريدها من أفضل الشركات العالمية والمحلية ويتم 

    تركيب هناجر حديد

     بسرعة كبيرة، شركة ومقاول هناجر يوفر وقت وجهد وأموال طائلة لأصحاب المصانع والشركات والمحال التجارية حيث أن تكلفتها تكون بسيطة مقارنة بتكلفة المباني المشيدة، كما أنها تستخدم في الكثير من الأعمال الخدمية والتجارية، لذلك فأننا نوفر كافة أنواع تصميمات الهناجر الحديثة التي تتناسب مع كافة الاختيارات.

    صور هناجر حديد

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.